اخبار العالم

اخبار مصر النهارده .. أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت 4 يناير 2020

اخبار مصر النهارده

اخبار مصر النهارده …القاهرة

تنطلق بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال الدورة الرابعة والستين للمكتب التنفيذى لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب وذلك بحضور الوزراء أعضاء المكتب التنفيذى بالإضافة إلى عدد من الخبراء أعضاء اللجان الفنية للمجلس.

اخبار مصر النهارده …القاهرة

يعقد الدكتور خالد العنانى، وزير السياحة والآثار، لقاء موسعا بمدينة شرم الشيخ، مع مستثمرى وممثلى القطاع السياحى بمحافظة جنوب سيناء للاستماع لهم والتعرف على العقبات التى تعوق سير العمل ومناقشة المقترحات والآراء التى تؤدى للنهوض بهذا القطاع المهم.

اخبار مصر النهارده …القاهرة

يفتتح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مؤتمر المبادرات الشبابية باستخدام تكنولوجيا المعلومات وعلاقتها بدحر الإرهاب ويستمر لمدة 3 أيام.

اخبار مصر النهارده …القاهرة

تبدأ امتحانات الفصل الدراسى الأول بجامعة الأزهر.

تونس

يعقد البرلمان التونسى، برئاسة راشد الغنوشى، جلسة عامة لمنح الثقة للحكومة المقترحة التى شكلها رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملى.

بغداد

يعقد مجلس النواب العراقى جلسة طارئة لبحث الاستهداف الأمريكى الذى أسفر عن مقتل نائب رئيس هيئة الحشد الشعبى أبو مهدى المهندس وقائد فيلق القدس الإيرانى قاسم سليمانى.

 

اخبار مصر النهارده السبت 4 يناير

 

شددت مصر مجددا على موقفها الرافض للتدخل التركي في الشأن الليبي، بعدما وافق البرلمان على على مذكرة للرئيس رجب طيب أردوغان، تجيز إرسال قوات عسكرية تركية لدعم حكومة طرابلس. وقالت الخارجية المصرية في بيان، مساء الجمعة، إن الوزير سامح شكري أجرى اتصالات مع كل من سكرتير عام الأمم المتحدة ومستشار الأمن القومي الألماني والممثل الأعلى للسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي بخصوص الملف الليبي”.

 

اخبار مصر النهارده

 

السبت مع استمرار موجة الطقس البارد التي تضرب مصر مؤخرا، تصل درجة الحرارة في منطقة داخل شبه جزيرة سيناء إلى ما دون الصفر، في ظاهرة نادرة على البلاد.

وأفادت بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر، السبت، بأنه من المتوقع أن تشهد مصر، السبت، طقسا مائلا للبرودة في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدلا جنوبا نهارا، شديد البرودة ليلا.

وأضافت أن البرودة تصل إلى حد الصقيع في وسط سيناء. وفي منطقة نخل التي تقع في محافظة شمالي سيناء، تنخفض درجة الحرارة الصغرى إلى الصفر مساء السبت، بينما في مدينة سانت كاترين في جنوبي سيناء تنحدر الحرارة إلى واحد تحت الصفر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق