اخبار فنية

ابنة يوسف شعبان الكويتيه صور جديدة ومعلومات كاملة صور جديدة ومعلومات كاملة

ابنة يوسف شعبان الكويتيه صور جديدة ومعلومات كاملة

ابنة يوسف شعبان الكويتيه عنوان يتصدر محركات البحث قوقل بعدما ظهرت لاول مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

شاهد ابنة يوسف شعبان الكويتية

“زينب” وفي اول ظهور علني لها ظهرت في برنامج “ليالي الكويت” وهي تتحدث باللهجة الكويتية التي تتقنها جيدا بسبب إقامتها في الكويت لسنوات، عن والدها الذي كان يجلس بجوارها، وكيف أنها تستفيد من خبراته وأنه يهتم بالمطالعة والقراءة.

فيديو ابنة يوسف شعبان الكويتيه

 

صور زينب ابنة يوسف شعبان 

ابنة يوسف شعبان الكويتيه

معلومات عن زينب الكويتية ابنة يوسف شعبان

ابنة يوسف شعبان صاحب الـ88 عاما أشارت إلى أن والدها يتسم بالتواضع الشديد، وأنها دائما ما تسأله عن الفنانين الذين عمل معهم في مشواره الفني، ومنهم المطرب الراحل، عبد الحليم حافظ.

بينما تحدث يوسف شعبان عن ابنته وقال إنه مرتبط بوالدتها منذ 30 عاما، وهي تدرس الإعلام في الكويت، بينما شقيقها مراد يدرس في الولايات المتحدة.

زينب ظهرت وهي تتكلم اللهجة الكويتية بطلاقة نظرا لأنها عاشت في دولة الكويت منذ زمن، كما أن والدتها تنتمي للجنسية الكويتية كذلك.

اقرا ايضا:

ما قصة زينب ابنة يوسف شعبان الكويتيه؟

وقالت خلال اللقاء إن والدها مهتم بالقراءة وأنها تستمع له لخبراته عن الأمور التي حصلت معه في حياته سابقاً ، مشيرة إلى أنه إنسان متواضع للغاية، مضيفة أنها تسأل والدها باستمرار عن النجوم الكبار الذين عمل معهم، خاصة عبدالحليم حافظ.

وكشفت زينب مفاجأة، مؤكدة أنها لا تمتلك موهبة التمثيل على غرار والدها، فيما أكد “شعبان” أنه يترك أولاده على راحتهم إن قرروا سلوك طريق التمثيل أو الفن، لكنه لا يجبرهم على شيء

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق