منوعات

ابراج اليوم 7 يوليو

ابراج اليوم 7 يوليو

المعلومات الواردة في التوقات اليومية ليست صالحة بوحدها. يجب على المرء أيضا أن يأخذ في الاعتبار علامات الأبراج والمنازل حيث يتم الوصف بدقة عالية لكل شخص حسب ساعة، ومكان ولادته. ويجب أيضا أن يأخذ في الاعتبار موقف الكواكب وجوانبها في الخريطة الفلكية.توقعات الفلكي ميشيال حايك ليوم الاثنين 29 يونيو جاءت على النحو التالي:

 

الحمل
21 آذار – 20 نيسان
قد تتورط بقصة خاصة او بأحداث مميزة. تتعامل مع معلومات مربكة وتتلقى بعض الاعترافات. تجنّب حسم الامور المصيرية والنزاعات. الاجواء ضعيفة لا تقدم على قرار. قد تدور نقاشات حادة حول عقود واوراق رسمية، وربما حول زواج.

الثور
21 نيسان – 20 أيار
تعيش فترة مثقلة بالأعباء العائلية، وقد تختلط عليك الامور فتفقد قدرتك على التركيز لترتكب خطأ واضحاً يجرّ عليك سلسلة من المواقف المربكة. قد تشعل النار من حولك وتحرق خطّ العودة فتتأزم الاوضاع ويحرج وضعك.

الجوزاء
21 أيار – 20 حزيران
تشير هذه الفترة الى احداث غير متوقعة تثير الانفعالات، والى ضرورة اجراء تعديلات على شراكة معينة. كذلك قد تكون الاجواء العائلية متطلبةن ما يتوجب عليك تفهما وابتعادا عن عدائية الناس والاجواء.

السرطان
21 حزيران – 20 تموز
تكلل جهودك بالنجاح وتتعاطى مع الأمور الحياتية بانفتاح. تكون المواعيد الاجتماعية والمهنية جيدة تهتم لتوظيف اموالك ولاستقرار وضعك المالي. تجنب تبذير الأموال قد تحمل إليك هذه الفترة ربحا او تقدما.

الأسد
21 تموز – 20 آب
حاذر المشكلات العائلية، انت تشعر بضغوط، لكنك قد لا تنجح في تحديد سببها. حافظ على مشاعرك لنفسك. اعمل خلف الستار، ولا تعرّض نفسك لحكم الآخرين عليك. حاول ان تدرس امورك بصمت وهدوء. تبدو فعاليتك عالية وقدرتك على التواصل ممتازة .

العذراء
21 آب – 20 أيلول
تميل إلى روح المصالحة والتقارب، كما ان بلاغتك وقدرتك على التعبير مميزة ولافتة للاهتمام، وبالتالي ستحقق نجاحا على الصعيد الاجتماعي والاعلامي والفني والسياسي. كمايمكنك أن تتقدم بطلبقرض مالي إذ من المحتمل جداً أن تناله.

الميزان
21 أيلول – 20 تشرين الأول
تحمل إليك هذه الفترة الوعود الكثيرة، ولكنها تدعوك إلى التصرف بهدوء ومنطق وتعقّل. أحط نفسك بالمحبين ولا تذهب حيث الأخطار. لا شك في أن هذا اليوم يهبك الحيوية والديناميكية ويزيد من جاذبيتك وسحرك. تترك أثراً أينما حللت ويطلب الآخرون حضورك في أوساط عديدة ما يجعل حياتك الاجتماعية صاخبة ومغنية، إلا أن الحذر يبقى ضرورياً عندما تشعر بالخطر.

العقرب
21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني
تعاكسك بعض الرياح السلبية لتمتحن قدرتك على مواجهة المشكلات والضغوط. قد تظهر في هذا الفترة خلافات شخصية. قد تقلق بشأن عاطفي ومتاعب تعطل لغة الحوار بينك وبين الحبيب وتضع اولوياتك تجاهه على المحك، كما قد يتقرر مصير مرحلة مهمة في حياتك.

القوس
21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
عيش حالة من الفوران والغليان،وتستفيد من بعض الاوضاع لتناقش شأنا شخصيا بحماسة قصوى، وتصطدم ببعض العراقيل. لكن المواقف الايجابية والمسالمة تسهم في تخفيف المتاعب. قد تعيش بعض الشكوك أو المخاوف، ما يولد ردات فعل دفاعية. انصح لك الابتعاد عن العدائية والعنف. حاول ألا تعرّض استقرارك العائلي أو العاطفي للأخطار، و لا تتخذ قرارا حاسما تحت وطأة الغضب.

الجدي
21 كانون الأول – 20 كانون الثاني
تشعر بالطمأنينة والسلام الداخلي. الوقت مناسب للقيام بخطوة جريئة. لا تتردد في الدفاع عن حقك. باستطاعتك أن تكون محط الأنظار. تلتقي الاصدقاء وتفرح لتأييد ما يمهد لمشروع مهني جيد, كما ان الأوضاع العاطفية والعائلية على افضل ما يرام.

الدلو
21 كانون الثاني – 20 شباط
تحتاج الى الوحدة لمراجعة اوضاعك، وتشهد علاقة شراكة لك. ربما يتقرر زواج او تكتشف ما يجب حسمه قبل اتخاذ اي قرار، وقد توقع عقدا بشأن عمل مشترك مع بعض الفئات.

الحوت
21 شباط – 20 آذار
استرح بعض الشيء، انت بحاجة إلى الابتعاد عن الصخب والضغوط اليومية. لا تتعهد شيئا. اعمل خلف الستار، نظم امورك ورتب اوضاعك واوراقك بهدوء. كن واعياً دبلوماسياً لمواجهة اصحاب النفوذ والكلمة الفاصلة. وظف كل مواهبك لكن لا تتخطَّ الحدود ولا تتكلم في موضوعات لا تخصك.

اقرا ايضا:

اعرف برجك حصرياً اعرف برجك من تاريخ ميلادك الابراج حسب تاريخ الميلاد

اعرف برجك من اسمك واسم امك .. طريقة لمعرفة برجك من اسمك واسم امك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق