منوعات

ابراج اليوم 1 يوليو

ابراج اليوم 1 يوليو

المعلومات الواردة في التوقات اليومية ليست صالحة بوحدها. يجب على المرء أيضا أن يأخذ في الاعتبار علامات الأبراج والمنازل حيث يتم الوصف بدقة عالية لكل شخص حسب ساعة، ومكان ولادته. ويجب أيضا أن يأخذ في الاعتبار موقف الكواكب وجوانبها في الخريطة الفلكية.توقعات الفلكي ميشيال حايك ليوم الاثنين 29 يونيو جاءت على النحو التالي

برج الحمل  

هذا اليوم سيكون مفضّلاً لكلّ أولئك الذين يجب أن يمرّوا بفحوص الترقية أو الدخول. قوتك العضلية ستكون بازدياد. حياتك العائلية ستجلب لك الرضا العميق؛ زوجك سيعرف كيف يشجّعك ويدعمك. مع أطفالك، سيكون هناك تشارك لطيف.
 
برج الثور  

ستملأ حياتك العائلية مرحاً ودفئاً . علاقات الحبّ الرومانسية ستنال أهمية أكبر في حياتك. ستحرز تقدّماً جيداً في مهنتك. زملاء العمل سيحاولون الاحتكاك بك هذه الفترة كي يكتسبو بعض ميزاتك المهمة لا تتردد في وضع استراتيجيات للعلاقة مع الناس و الا وقعت فريسة الاحتيال .
 
برج الجوزاء 

ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. جهازك الهضمي سيكون ضعيفاً؛ تذكّر الاعتدال بتناول الغذاء وأكثر من شرب الماء بدلاً من ذلك. حتى إذا أقسمت بأنّ الحياة بوحدانية ناسبتك بشكل مثالي فأنت ستغامر بتغيير أفكارك الآن؛ لكن لا أحد سيعترض على ذلك.

ابراح اليوم 1 يوليو
 
برج السرطان 

قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ. لن تكون بخيلاً عند التعرض لمشاكل نقدية أو عائلية. لا تتجاوز حدود إمكانياتك و إلا لن تكون محصّناً ضدّ الإعياء. طاقتك الداخلية في وضع ممتاز عليك تغذيتها بالحب و العاطفة .
 
برج الأسد 

ستكون هناك تغييرات مفاجئة في مشاريعك وضرباتك الرائعة جداً من الحظّ. يمكن أن تعتمد على التعاطف والمساعدة العفوية الذين سيسهّلان تقدّمك. العاطفة في حالة مشتعلة تقارب مع الحبيب لكي تحسن علاقتك معه انت متميز بالهدوء لا تجعل المشاكل الصغيرة تتحول الى مشاكل كبيرة .

ابراج اليوم 1 يوليو 

برج العذراء 

سيكون هذا اليوم مناسباً للتغيير في حياتك انت شخص مميز عاطفيا . لا تمرح في كلّ شيء، و إلا فإنك ستخاطر بالتغيّب عن الأشياء الأكثر جمالاً في العالم. تفادى نفقات غير عادية و استمر في مراقبة ميزانيتك. الضغوط المالية القادمة سترهقك و لكن ستجد العون المناسب .

برج الميزان

ستمتلك أفكاراً جيدة و سيكون من الضروري وضعها فوراً موضع التطبيق. ستقوم بمبادرات جريئة و ستعيش حياة اجتماعية نشيطة. على أية حال، سيكون من الضروري أيضاً تجنّب ائتمان كلّ شخص بسهولة. الشريك يحاول ان يتقدم نحوك فبادر اليه و لا تصده و الا ستخسره .
 
برج العقرب 

احذر من الخلافات مع المقربين منك : هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. و خصوصا ضمن العائلة مما قد يسبب لك الكثير من التشتيت و الكثير من الاحراج لا تتهاون في حقوقك و لكن عليك ان تؤدي واجبك اتجاه المحيطين بك اولا بشكل كامل و بعيد عن اللامبالاة .
 
برج القوس

إذا كنت تشعر بأنك لست أنت ، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت. إن انطلاق الروح العاشقة المغامرة ، هو قوة لا يمكن إيقافها أبداً. حاول الاتصال بصديق قديم في مكان بعيد عن سكنك لكي تعطي لروحك الحرية الكاملة في الانطلاق الحب و العمل في اوجه الآن .

ابراج اليوم 1 يوليو

ابراج اليوم 1 يوليو
ابراج اليوم 1 يوليو

برج الجدي

اترك القشور وادخل في صلب الموضوع. يَقودُ وضوحُ الفكرِ بشكل طبيعي إلى وضوحِ الاتصال، الذي يُؤدّي بالتالي إلى تقدّمِ رئيسيِ. المشاكل الجانبية قد تؤدي بك الى الضياع عن اهافك الاساسية ، العاطفة في تطور نحو الاحسن حاول ان تقرر خلال الفترة القادمة كيف ستغير نمط حياتك .

برج الدلو 

لا تسمح لأحد أن يُخرّب عليك يومَكَ ، مزاج الناس مشكلتُهم هم و ليس مشكلتك انت الارتفاع عن الهموم البسيطة قد يساعدك في اتخاذ القرارت المهمة و المصيرية . قرر ما هو الشيءُ الذي تُريدُه أنت أَوقد تَنحرم مِن بَعْض المرح و اجعل الاآخرين يعيشون على ايقاعك الشخصي .
 
برج الحوت 

تَحسُّ بوطأةَ الكثير مِنْ الطلباتِ في كُلّ مكان نتيجة اعتماد الآخرين عليك هذه الفترة ، وقشّة أخيرة واحدة يُمْكِنُ أَنْ تَكْسر ظهرَ الجَملِ. فقط كن هادئأ و خذ وقتاً مستقطعاً للاستراحة الآن، فأنت تَحتاجُه حقاً . كي تعيد شحن طاقتك الداخلية لا تتهاون في هذا الامر و الا انهارت اعصابك قريبا .

اقرا ايضا:

ابراج كارمن شماس 2020 عاطفيا ومهنيا وصحيا .. قناة المستقبل

توقعات حظك وبرجك اليوم في العمل والزواج مع عالمة الفلك ماغي فرح

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق