منوعات

ابراج اليوم الاثنين 29 يونيو

ابراج اليوم الاثنين 29 يونيو

المعلومات الواردة في التوقات اليومية ليست صالحة بوحدها. يجب على المرء أيضا أن يأخذ في الاعتبار علامات الأبراج والمنازل حيث يتم الوصف بدقة عالية لكل شخص حسب ساعة، ومكان ولادته. ويجب أيضا أن يأخذ في الاعتبار موقف الكواكب وجوانبها في الخريطة الفلكية.توقعات الفلكي ميشيال حايك ليوم الاثنين 29 يونيو جاءت على النحو التالي

برج الحمل 

تلعب في الوقت الضائع يا مولود الحمل، فعليك الإسراع بما عليك فعله؛ لأن الحظ سيفارقك في فترة ما بعد الظهر. الأوقات هادئة في الصباح، لكن الرياح تهب في فترة المساء مما يجعلك مكتئباً بعض الشيء، وعصبيتك تنطلق على أقل كلمة تقال لك، لذلك لا أنصحك برؤية من تحب في المساء.
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

برج الثور  

عليك بتمرير فترة الصباح على خير، فالمشاكل قد تتراكم عليك وضغوطات العمل قد تزداد عليك لكن في فترة ما بعد الظهر تشعر ببعض التحسن، وعليك الحذر على صحتك وعلى تصرفاتك مع من تحب ؛ لأنك ما تزال تمر في فترة حرجة حتى وقت متأخر من هذه الليلة.
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 6 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 6 من 10

برج الجوزاء 

عزيزي الجوزاء القوة التي شعرت بها الفترة الماضية والثقة التي كانت في نفسك تخف تدريجيا؛ لأن القمر ينتقل من برجك ، لذلك كن أكثر حكمة وهدوءا في قراراتك، وبخاصة العاطفية منها في فترة ما بعد الظهر، قد تدعى للخروج للعشاء في المساء بشكل مفاجئ.
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 8 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

برج السرطان

انتبه إلى مصاريفك الكثيرة التي زادت عن حدها يا عزيزي السرطان ، فستجد نفسك في موقف لا تحسد عليه. الضغوطات ستواجهك في الظهيرة، وقد تستمر إلى وقت متأخر من النهار. في المساء لديك بعض الالتزامات العائلية أنت مهملها منذ وقت طويل، وقد تلاقي أيضا بعض الانتقاد من الحبيب.
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

ابراج اليوم الاثنين 29 يونيو

برج الأسد 

كثير من الأعمال ما تزال تحوم حولك يا أسد، لديك الكثير من الاتصالات والمواعيد. أما الحذر فعليك باتخاذه في فترة ما بعد الظهر؛ لأن الأمور تسير عكس ما تريد تماماً، وقد تلغي بعض المواعيد المهمة التي كنت مخططاً لها قبل. الأحوال العاطفية غير مستتبة في المساء، فحاول أن لا ترى حبيبك.
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 8 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 7 من 10

برج العذراء 

بعض المفاجآت غير المستحبة قد تواجهك في الصباح والظهيرة يا صديقي العذراء، ما يجعلك في مزاجية واضحة وعصبية بعض الشيء. في فترة ما بعد الظهر تصبح متفائلاً ونشيطاً وقد يلعب الحظ معك في المساء، فحاول إصلاح علاقتك مع من تحب. وفرصة جيدة لتجريب حظك في أي شيء تريده .
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 8 من 10

برج الميزان 

تصبح عصبياً جداً ولا تحتمل أي كلمة منذ الصباح، تريد أن يمشي كل من هم حولك على مزاجك وكيفما تريد، والمضحك في الأمر أن الحظ يدعمك في ذلك. لديك جاذبية خاصة نحو الجنس الآخر في فترة ما بعد الظهر، وتصبح عنيدا جداً في قراراتك فاحذر، وبخاصة مع من تحب فهنالك اختلاف في وجهات النظر، فأنت تريد أن تسير كل ما ترغب به، وهو قد يرفض.
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 9 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9من 10

برج العقرب 

عليك بالإسراع في أعمالك يا مولود العقرب قبل أن تصلك المعوقات والمشاكل. الصحة هي الأوفر للاهتمام بها في هذا اليوم وبخاصة في فترة ما بعد الظهر والمساء، فقد تشعر بالتعب من كثرة ما قمت به من أعمال، قد تلغي المواعيد كافة أو ترفض الدعوات للخروج في المساء وبخاصة أن لا رغبة لك بذلك.
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 7 من 10 العاطفة : 6 من 10 الصحة : 7 من 10

ابراج اليوم الاثنين 29 يونيو

برج القوس 

الأمور النفسية التي رافقتك الأيام الماضية ما تزال مستمرة يا عزيزي، أما صحيا فهنالك تحسن مباشر على هذه الناحية. في فترة ما بعد الظهر تتحسن الأمور وبخاصة نفسيتك لكن ضغوطات العمل ما تزال مستمرة عليك، هنالك تحسن أيضاً على علاقتك بمن تحب في المساء، فحاول التقرب من حبيبك وأن تعتذر عن أخطائك التي اقترفتها.
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 7 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 7 من 10

برج الجدي

الضغوط العملية التي رافقتك منذ الأسبوع الماضي لم تنته، فتضيق ذرعاً بهذه الحالة، مما يجعلك مهملا في أدائك لأعمالك. في فترة ما بعد الظهر احذر أثناء كلامك مع زملائك ورئيسك في العمل، أما في المساء فالأمور إلى أفضل وقد يكون هنالك حدث سعيد في انتظارك .
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 7 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

برج الدلو 

يوم شيق يا مولود الدلو فلديك العديد من البرامج التي تقوم بها في فترتي الصباح والظهيرة لكن عليك أن تتروى في قراراتك ولا تنفعل كثيرا. الحبيب سيكون سعيدا بعاطفتك في المساء كما قد تكون لديك دعوة جيدة للخروج، وقد تستمتع بها كثيرا .
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 9 من 10 العاطفة : 8 من 10 الصحة : 9 من 10

برج الحوت 

اهتم بنفسك، ولا تكن متهورا في تصرفاتك وتقم بأفعال صبيانية ممكن أن تؤدي بك إلى مشكلة، أما بالنسبة للعمل فهو كثير جدا وقد، لا تجد الوقت لأمورك الشخصية التي قد تلغيها، وبخاصة التي قد تضعها ما بعد الظهر. المساء قد يبدو أفضل قليلا لكن لا داعي لأن تتدخل بأمور لا تعنيك.
نسب النجاح لهذا اليوم :
العمل : 6 من 10 العاطفة : 7 من 10 الصحة : 9 من 10

اقرا ايضا:

ابراج اليوم الاحد 28 يونيو

ادخل اسمك واسم امك واعرف مستقبلك

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق