اخبار الرياضة

أنسو فاتى الجناح المعجزة أصغر لاعب يحطم 4 أرقام قياسية مع برشلونة

أنسو فاتي الجناح المعجزة اللاعب الاسباني المحترف يواصل تألقه في النادي الكتالوني من بدايه أنضمامه وتوقيع العقد مع فريق برشلونة وكان أخر احترفات الاعب الصغير أنسو فاتي المباراة الأخيرة التي جمعت بين نادي برشلونة ونادي ليفانتي على ارض ملعب الكامب نو الاحد الماضي حيث انتهت المباراة بفوز البارسا بهدفين مقابل هدف بأعجوبة لنادي لفانتي .

إنسو فاتي أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يسجل هدفًا للبارسا بالليجا

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن إنسو فاتي واصل تحقيق الأرقام القياسية بقميص برشلونة زكان آخرها ما حققه في الليجا بفضل هدفيه في شباك ليفانتي، حيث أصبح البالغ من العمر 17 عامًا و94 يومًا، أصغر لاعب يسجل هدفين في مباراة واحدة بالدوري في القرن الحادي والعشرين، محطمًا الرقم القياسي الذي سجله لاعب مالاجا السابق خوانمي خيمينيز ضد ريال سرقسطة في سبتمبر 2010 في سن 17 عامًا و115 يومًا.

 

معلومات عن الاعب أنسو فاتي ” إنسو فاتي “

ولد فاتي في بيساو، وانتقل إلى إسبانيا (هيريرا، إشبيلية، الأندلس) مع أسرته في سن السادسة، عندما وقع شقيقه الأكبر براما مع نادي إشبيلية. بعد تمثيله للفريق المحلي سي دي اف هيريرا وفرق الشباب في إشبيلية، انضم إلى أكاديمية لا ماسيا التابعةلنادي برشلونة في عام 2012، وهو في العاشرة من عمره، بعد عام من قيام شقيقه بنفس الخطوة.

 

 

 

 

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق