أسماء المستفيدين من مشروع قسيمة الكسوة الشتوية لطلبة مدارس المرحلة الابتدائية

مشروع قسيمة الكسوة الشتوية

8٬305

مشروع قسيمة الكسوة الشتوية

نشرت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي “تكافل”، اليوم الثلاثاء 28/1/2020، رابط خدمة الاستعلام والفحص عن أسماء المستفيدين من مشروع قسيمة الكسوة الشتوية لطلبة مدارس المرحلة الابتدائية في محافظات غزة

منوهاً أنه يتم تحديث الأسماء على مدار الساعة.

وبدأت “تكافل” تنفيذ مشروع الكسوة الشتوية لطلبة المدارس من الأسر الفقيرة في قطاع غزة، من خلال مراكز تسوق

في محافظات القطاع كافة .

وتسعى تكافل من خلال هذه المشاريع الخيرية، إلى التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة في قطاع غزة، وتعزيز قدرتها

على مواجهة الظروف الصعبة.

مشروع قسيمة الاحتياجات الشتوية للأسر المستورة

تعلن اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي عن طرح عطاء بالظرف المختوم الخاص بمشروع قسيمة الاحتياجات الشتوية للأسر المستورة في قطاع غزة وذلك وفقاً لكراسة الشروط الخاصة والعامة والمواصفات الفنية الواردة للمشتركين في المناقصة وتشمل الأصناف التالية :

م.الصنف
1اسطوانة غاز صغيرة مع قرص تدفئة
2بطانية شتوية
3نايلون لتغطية أسطح المنازل
4تعبئة أسطوانات غاز
5فرشة اسفنج مع وجه

يمكن لأصحاب التجارة العامة والمولات والمحلات التجارية الكبيرة التقدم للمناقصة وذلك من خلال الحصول على صحيفة الشروط والمواصفات من مقر اللجنة الوطنية الإسلامية للتكافل الاجتماعي الكائن في العنوان التالي:

غزة: شارع البحر-خلف اللايت هاوس (فيلا عاشور) وذلك لقاء مبلغ (100) دولار غير مستردة خلال الفترة من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الثالثة بعد الظهر يوميا ما عدا يوم الجمعة.

أسماء المستفيدين من مشروع قسيمة الكسوة الشتوية

نوّهت اللجنة إلى أنّ سيتم تحديث الأسماء على مدار الساعة، مُوضحةً أنّ البحث لأسماء المستفيدين يتم برقم هوية ولي أمر الأسرة “الأب أو الأم”.

وكانت “تكافل” قد أعلنت انتهاء اللجان الاجتماعية من تسجيل الحالات الاجتماعية للإستفادة من مشروع الكسوة الشتوية لطلبة المدارس من الأسر الفقيرة في قطاع غزّة.

وقالت في بيانٍ لها بوقفٍ سابق: “إنّ تنفيذ المشروع يبدأ في يوم الأحد الموافق 2020/1/26م، وذلك من خلال مراكز التسوق في كافة محافظات القطاع”.

وأوضحت أنّها تسعى من خلال المشاريع الخيرية للتخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة في قطاع غزّة، وتعزيز قدرتها على مواجهة الظروف الاقتصادية الصعبة.

 

رابط الفحص: اضغط هنا

 

اقراء ايضا :-

 

1 تعليق
  1. […] أسماء المستفيدين من مشروع قسيمة الكسوة الشتوية لطلبة م… […]

التعليقات مغلقة حاليآ.

%d مدونون معجبون بهذه: